شركة نقل اثاث في عمان | 0789832388

شركة نقل عفش في عمان

عملائنا الأعزاء، أهلا بكم في أكبر شركة نقل اثاث في الاردن . إذا قررت نقل اثاثك إلى أي مكان في عمان أو بالقرب منها، فنحن بالتأكيد الخيار المناسب لك .

نظرًا لأننا نقدم لك أفضل الأسعار وجميع الضمانات فنحن يمكننا أن نقدم لك أفضل خدمة نقل الأثاث من اعمال الصفا بعمان .

نحن أيضًا شركة نقل مرموقة في عمان. هذا لأن لدينا تاريخ طويل من تقديم خدمات نقل الاثاث عالية الجودة لجميع عملائنا.

كما تمتلك شركتنا أفضل الخبرات في نقل الأثاث. تنعكس هذه التجربة في مهارة وخبرة فريق عمل مدرب تدريباً عالياً .

اعمال الصفا مجهزه لمواجهة أقسى الظروف والمواقف الأكثر تحدياً لتحقيق أقصى قدر من الجودة التي يجب أن نقدمها في جميع خدمات النقل.

بعد أن قدمنا ​​لك لمحة عامة عن شركة الصفا الأردني، اتبع معنا هذا المقال للتعرف على جميع الخدمات الرائعة التي نقدمها لك في عمان.

افضل شركة نقل اثاث في عمان

على مدى السنوات القليلة الماضية، وضعنا أنفسنا في مكانة عالية تناسب شركتنا، حيث أننا الآن واحدة من أفضل شركات النقل في عمان.

ويرجع ذلك إلى الدقة والعناية والاحترافية التامة التي ننقل بها الاثاث. نحن نضمن لك سلامة اثاث ك دون أي خسارة.

على الرغم من أن عملية نقل الاثاث ليست سهلة ولا يمكن لأحد القيام بذلك، فنحن هنا لمساعدتك. ويتم ذلك من قبل فريق لديه خبرة كافية في نقل الأثاث.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك أفضل الأدوات والمعدات لخدمات نقل أثاث في عمان رخيص بما في ذلك الأدوات اليدوية مثل أدوات الفك.

هناك أيضًا معدات مناولة الاثاث ونقله مثل السلالم المتحركة والرافعات ومواد تغليف الأمتعة. ولدينا أيضًا أسطول سيارات متطور لتقديم خدمات نقل الأثاث في عمان بأسرع الطرق وأكثرها أمانًا.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم كل عام بتحديث جميع الوسائل والأساليب التي نستخدمها لمواصلة عملنا وفقًا لأحدث الأساليب التكنولوجية المتقدمة.

كما أننا نصر على الالتزام بالمواعيد والوقت كمبادئ أساسية لعملنا. كما نقدم لك أسعارًا لا تقبل المنافسة للحصول على أفضل النتائج. لذلك نحن نحاول توفير الكثير من تكاليف الشحن لعملائنا.

كما نضمن أيضًا التعويض المالي لعملائنا في حالة تعرض اثاثهم (سواء كانت معدنية أو خشبية) لأي ضرر أثناء النقل.

علاوة على ذلك، نقدم أفضل مواد تغليف الاثاث لحماية وحفظ جميع أنواع الاثاث والحفاظ عليه آمن أثناء النقل. نحن حريصون على استيراد هذه المواد من الخارج.

مميزات شركة الصفا الأردني في نقل الاثاث في عمان

  1. نحن في شركة الصفا الأردني نوفر لك جميع المواد الخام ومواد التعبئة والتغليف المستوردة من الخارج. التي يمكن استخدامها لتغليف الأثاث والأجهزة المنزلية المختلفة بشكل احترافي وآمن.
  2. نظرًا لأن متانة هذه المواد وجودتها تفوق خيالك، يمكنك تغليف أثاثك عدة أشهر دون اتساخه. كما تحمي هذه المواد الأثاث من الخدوش والتلف.
  3. لذلك، لا داعي للتردد أو الخلط أو البحث عن خدمات من شركات أخرى. تواصل معنا ودع فريقنا يقوم بما يجب القيام به.
  4. علاوة على ذلك، نوفر لك أفضل وأكفأ الفنيين والعاملين المتخصصين في كل ما يتعلق بنقل الاثاث.
  5. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بنقل الاثاث بواسطة أحدث سيارات نقل الاثاث، والتي تكون مجهزة بكل شيء لضمان سلامة وجودة خدمة نقل اثاثك.
  6. كما أننا معروفون بين شركة الشحن بالسرعة العالية التي نقدم بها خدماتنا حيث أننا أسرع شركة نقل أثاث في عمان الأردن.
  7. كما نظهر التزامنا في جميع الجوانب المتعلقة بالخدمة، سواء كنا نلتزم بسعر محدد، أو نلتزم بتاريخ متفق عليه، أو العمل على الحفاظ على سلامة اثاثك.
  8. نوفر لك أيضًا موظفي خدمة العملاء الذين يتمتعون بأعلى ذوق في اسلوب التعامل، حيث أنهم متواجدون دائمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد عليك.
  9. بالإضافة إلى أننا لم نقتصر على خدمات النقل فقط، بل إننا نقدم لكم كل الخدمات المنزلية التي قد يحتاجها سكان عمان، ومن أبرز هذا الخدمات هي خدمة تنظيف الشقق في عمان.
افضل شركة نقل اثاث في عمان
شركة نقل اثاث في عمان

خدمات شركة الصفا الأردني في نقل الأثاث

الآن قد تتساءل، لماذا تختار شركة الصفا الأردني لخدمات النقل الخاصة بك في عمان أو في خارجها وليس أي شركة أخرى؟ لذلك دعونا نلقي نظرة سريعة على أهم خدماتنا التي نقدمها لكم بشكل مسمر:

  1. من خلال شركتنا نقدم لكم أفضل الرافعات الكهربائية الحديثة لتفريغ ورفع الأثاث من الأرض دون التسبب في أي خدوش. بالإضافة إنها أيضًا أسرع من الطرق التقليدية التي يمكن أن تعرض اثاثك للخطر.
  2. لدينا أيضًا سيارات وشاحنات حديثة وسريعة لنقل الأثاث في أي مكان في عمان والمدن المجاورة. نظرًا للقدرة الداخلية الكبيرة للشاحنة، فهذه السيارات يمكنها استيعاب اثاث المؤسسات الكبيرة والفيلات والقصور.
  3. بالإضافة إلى استخدام أقوى وأفضل مواد التخزين لحماية الاثاث من الخدوش والتلف أثناء التحميل والتفريغ ورفع الأمتعة، فإن أثاثك مع شركة الصفا الأردني يكون محمي من الغبار والأضرار لضمان أعلى مستوى من السلامة أثناء النقل.
  4. يعتمد العمال والفنيون أيضًا على أحدث المعدات والأدوات التي تساعدهم في فك الاثاث وتركيبه بسهولة. مثل أثاث ايكيا والأثاث الخشبي الكبير لتجنب الخدوش. كذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة عالية الجودة لا تشوبها شائبة.
  5. علاوة على ذلك، نحن في شركة نقل اثاث في عمان لدينا قوة عاملة مؤهلة تتمتع بخبرة طويلة الأمد واحترافية في المجال لأكثر من 15 عامًا، وهو ما ينعكس في مستوى الخدمة والنهج الذي يفوق توقعاتك، مما ساهم في وجود ردود الفعل الإيجابية على خدمات شركتنا.
  6. أيضًا، في أكبر مؤسسو لنقل الاثاث، نوفر لك فنيين من جنسيات مختلفة، فلبيني ومصري وتركي وباكستاني وهندي، وجميعهم بنفس المؤهلات. بالإضافة إلى ذلك، نقدم لهم دورات تدريبية أسبوعية صارمة لتطوير مهاراتهم واحترافهم.

نقل أثاث في عمان مع الفك والتركيب والتغليف

تعتبر عملية التغليف عملية ضرورية وتعتمد على بعض الوسائل المهمة، مثل مواد التغليف البلاستيكية أو الإسفنجية. لضمان وصول الاثاث سليم بعد انتهاء فترة التخزين.

لهذا السبب نقوم في شركة الصفا الأردني بتدريب عمالنا والفنيين التابعين لنا على نطاق واسع على خدمات النقل والتفريغ وسرعة التنفيذ وطرق التعبئة المثالية وغير ذلك. لأننا نحرص على عدم إتلاف الأثاث.

كما أن موظفونا مسؤولون أيضًا عن تسليم الاثاث للعملاء في حالة ممتازة، لذلك يتم تدريبهم دائمًا على جميع الخدمات المتعلقة بتخزين الاثاث حتى يحصل العملاء على أفضل خدمة بأعلى جودة. بمجرد تفريغ أثاثك، نقوم بتغليفها بأفضل مواد تغليف ممكنة، مثل:

  • الأكياس البلاستيكية الكبيرة.
  • نستخدم أيضًا غلاف الفقاعات لحماية العناصر الهشة.
  • نحن نقدم أيضًا علب كرتون كبيرة وقوية لتجميع الأدوات الدقيقة.
  • أيضًا، نقوم بتغطية الثريات والنجف بغطاء فقاعي لمنع الخدوش.
  • نستخدم أيضًا مواد مثل النايلون والرغوة والفلين في عملية التغليف لدينا. حتى لا يتلف الأثاث والأشياء الخشبية.
  • يقوم الفنيون أيضًا بتعبئة جميع المعدات الكهربائية بعناية فائقة حتى يصلوا في حالة ممتازة إلى مقر العميل.

سيارات نقل الأثاث في عمان الأردن حديثة وسريعة

نحن في شركة الصفا الأردني نستخدم أحدث سيارات نقل الأثاث في عمان بل بكل أنحاء الأردن. هذا لتقديم خدماتنا في أسرع وقت ممكن في أي مكان.

لذا، عملائنا الأعزاء، كل ما عليكم فعله هو الاتصال بنا للحصول على أفضل خدمات النقل في الأردن للانتقال من عمان إلى عمان. أو م عمان إلى أي مكان آخر سواء داخل الأردن أو خارجها. في أقصر وقت ممكن وبأقل سعر في السوق. نظرًا لأننا نقدم لك مجموعة كبيرة من الخصومات، فإننا نسعى لمساعدتك في الحصول على المزايا التالية:

  1. من أهم ما نسعى إليه بالتأكيد هو أن نقوم بتوفير السيارات الحديثة المصممة خصيصًا بتزويدك بجميع خدمات النقل الخاصة بك سواء: (نقل المكاتب الخشبية أو المعدنية، أو نقل الأرفف الخشبية، أو الشماعات، أو غرف النوم، أو نقل الأجهزة، والخزائن، وخزائن ومعدات المطبخ).
  2. نقوم أيضًا بتعبئة العناصر في صناديق من الورق المقوى وأكياس بوليستر مبطنة. حتى يتسنى لنا نقلهم بأمان بالسيارة.
  3. بعد وصول الاثاث إلى المكان المحدد، نقدم أيضًا خدمة تجميع للأثاث حتى نضمن تركيبه بشكل سليم واحترافي. فهذا هو ما يقوم به النجار المحترف في عمليات تفكيك وتركيب الاثاث الذي نقدمه لكم.
سيارات نقل الأثاث في عمان الأردن حديثة وسريعة
سيارات نقل الأثاث في عمان الأردن حديثة وسريعة

شركات ترحيل اثاث في عمان الاردن

لدينا خبرة واسعة في خدمات ترحيل الأثاث، وهنا نعرض عليكم أربعة أسباب أخرى تجعلنا أفضل شركة ترحيل أثاث في عمان:

  1. فريقنا بأكمله محترف للغاية ومتعاون. نحن أيضًا على استعداد لإنجاز المهمة في أقصر وقت ممكن وتزويدك بأي مساعدة قد تحتاجها.
  2. لضمان تأمين الأثاث ونقله بأمان، سواء من خلال التعبئة أو النقل الصعب الذي يتطلب درجًا للصعود أو النزول وخاصة في المباني الضيقة، سنجعل دائمًا سلامة أثاثك أولوية قصوى.
  3. كما ا، جميع سياراتنا مجهزة بالكامل لنقل الأثاث بجميع الأحجام.
  4. إذا كنت تريد شركة نقل اثاث في عمان وتحتاج إلى حرفيين ونجارين لتفكيكها وتركيبها، فنحن قادرون على القيام بالعملية برمتها، وسننقل الأثاث إلى المكان الذي تريد نقل أثاثك إليه بأمان. مع تقديم عقد بيننا وبين العميل يضم تقديم ضمان لكم في حالة حدوث أي خطأ.
شركات ترحيل اثاث في عمان الاردن
شركات ترحيل اثاث في عمان الاردن

شركة نقل اثاث داخل وخارج عمان

تشتهر شركة الصفا الأردني بأنها أول شركة تقدم خدمات نقل الأثاث في مدينة عمان. لأن خدماتنا لا تقتصر على مناطق محددة داخل المملكة. لكننا نقدم جميع خدماتنا في كل مكان، بغض النظر عن مدى صعوبة الوصول إلى المنطقة.

بالإضافة إلى العمل على تقديم خدمات نقل أثاث عالية الجودة من مدينة عمان إلى المدن والمناطق المحيطة وحتى بعض الدول المجاورة. كما يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا جودة فائقة في جميع خدمات في نقل الأثاث والتعبئة والنجارة والعديد من الخدمات الأخرى.

هذا لضمان عملية نقل أمتعة مضمونة وموثوقة دون أي خسارة. لذلك عندما تريد نقل حياتك إلى أي مكان آخر غير المكان الذي تعيش فيه حاليًا. لا تتردد واتصل بنا على الفور فهنا المكان الأنسب والأكثر ثقة لك.

بالإضافة إلى سرعتنا التي لا تضاهى خاصة عند نقل الأثاث إلى أماكن بعيدة. هذا بالتأكيد ما يجعلنا شركة فريدة من نوعها. نحقق ما لا يمكن أن تقدمه أي شركة أخرى.

ترحيل أثاث منزلي في عمان

من خلال مجموعة شركات الصفا الأردني التي تنتشر في كل أنحاء المملكة الأردنية، نوفر لك أمهر العمال الباكستانيين وغيرهم من الجنسيات الذين يتمتعون بالكفاءة والمهنية في مجال نقل الاثاث.

بالإضافة إلى ذلك، نحن حريصون على تزويد العاملين بمجموعة احترافية من الدورات التدريبية المهنية، التي تم إعدادها بشكل صحيح، مما يساعد على رفع مستوى كفاءتهم.

من خلال العمل مع شركتنا، ستحصل على أفضل خدمة نقل آمنة دون خدش أو إتلاف أي أجزاء. يمكنك أيضًا تحديد ذلك عن طريق سؤال العملاء الذين جربوا خدماتنا من قبل.

سيخبرونك أن شركة نقل اثاث في عمان  هي خيارك الأفضل. لأنه عندما تنتقل من منزل إلى آخر أو من مدينة إلى أخرى، يمكننا توفير الحماية والأمان الكاملين لممتلكاتك.

لذا، إذا كنت تريد الانتقال من منزل قديم إلى منزل جديد، سواء داخل عمان أو خارجها. يجب عليك أولا طلب المساعدة من أفضل شركة لخدمات النقل في مدينة عمان.

لأنه إذا فعلت ذلك بنفسك أو طلبت من صديق مساعدتك، فقد يصل معدل الخسارة إلى 99٪. هذه الخسائر والتي تكون عبارة عن خدوش أو كسر، خاصة بالنسبة للزجاج أو العناصر الهشة التي تتطلب طريقة نقل احترافية.

بمجرد الاتصال بنا، ضع في اعتبارك أن المهمة قد أٌنجزت ولا يوجد شيء تخسره وعلى شيء بالتأكيد سوف يتم على أكمل وجه. في ذلك الوقت، يمكنك أيضًا أخذ ممتلكاتك الشخصية إلى منزلك الجديد وانتظر نقل اثاثك إلى موقعك الجديد من قبل خبراء شركتنا.

طرق نقل الاثاث في شركة الصفة الأردني

نقدم لك في شركة نقل اثاث في عمان خدمات لا تقبل المنافسة، حيث أننا شركة رائدة في خدمات نقل الاثاث، وذلك لأننا نتبع سلسلة من الطرق والأساليب التي نقوم بها في خدمات نقل الاثاث، والتي نلخصها في السطور التالية:

  • عندما يطلب العميل خدمة، يقوم موظفو خدمة العملاء المتفانون بتسجيل بيانات العميل ثم تحديد موعد مع العميل لإرسال مندوب لفحص الاثاث المراد نقله.
  • بالطبع، يصل ممثل الشركة في الوقت المحدد، ويفحص العبوة بدقة، ويحدد عدد العمال اللازمين للقيام بعملية النقل، كما أنه يحدد جميع مواد الشحن المناسبة.
  • بعد ذلك، يتم تحديد سعر خدمة التغليف، ويقوم المختص بحساب الخصم الذي يحصل عليه العميل.
  • ثم يصل العمال في الموعد المتفق عليه، وبالطبع يكونوا مصحوبين بشاحنة توصيل، وبعد ذلك يبدأ العمال بتجهيز الاثاث وتغليفه بعناية ووضعه في سيارة الشركة.
طرق نقل الاثاث في شركة الصفة الأردني
طرق نقل الاثاث في شركة الصفة الأردني

اسعار شركة نقل أثاث في عمان الأردن

نحن بالتأكيد أرخص شركة نقل اثاث في عمان حيث نقدم جميع خدمات النقل والتركيب والفك بأقل الأسعار لا تقبل المقارنة بأسعار جميع الشركات المنافسة. حيث أن إرضاء العميل هو أهم هدف تسعى إليه الشركة دائمًا.

كما نقدم العديد من العروض والخصومات مما يجعل أسعارنا مناسبة دائمًا لجميع الفئات. بالإضافة إلى عروضنا الخاصة للمؤسسات الكبيرة مثل الشركات والفنادق وغيرها.

أرخص شركة نقل أثاث في عمان

نوفر لك جميع خدمات النقل بأقل الأسعار في عمان والتي لن تجدها في أي مكان آخر. بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40٪ وأسعار تناسب جميع الميزانيات. نقوم بذلك لتحفيزك على اتخاذ خطوة اختيار شركتنا.

لن تندم أبدًا على تجربتك مع شركتنا لأننا في شركة الصفا الأردني لديها جميع القدرات والمعايير التي تجعلنا دائمًا خيارك الأول. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق الشركة محترف ولديه خبرة طويلة في النقل.

رقم شركة الصفا لنقل الاثاث في عمان

عزيزي العميل، يمكنك الدخول على موقعنا الرسمي للحصول على أرقام الشركة. نحن لسنا مسؤولين عن الشركات أو التقنيين الآخرين الذين يزعمون أنهم ينتمون إلينا، لذلك يجب أن نحذرك.

ولا تتعامل مع الشركات أو المصادر أو الهواة المجهولين لأن القيام بذلك يعرض اثاثك للخطر ويعرضك لمشاكل خطيرة مثل الأضرار التي قد تلحق بممتلكاتك أو دفع مبالغ زائدة مقابل الخدمة السيئة التي سوف تحصل عليها. لذلك ننصحك بحجز مكانك مع أفضل شركة نقل في عمان ولا تضيع وقتك.

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت خلال 24 ساعة. لأن الشركة تتميز بأنها الأسرع استجابة لطلبات العملاء والرد على جميع استفساراتهم.

بغض النظر عن مكان تواجدك، تمتلك الشركة أسطولًا كبيرًا من السيارات، بالإضافة إلى العمال والفنيين، لضمان استجابة سريعة للعملاء، حتى في أيام العطلات .

مزايا شركة نقل اثاث في عمان

شركة نقل اثاث في عمان من أفضل الشركات الخاصة بنقل الأثاث وعلى أعلى مستوى واستخدام المعدات الحديثة، وتتميز الشركة بأسعار مناسبة، لذلك سوف نوضح لكم كافة المعلومات الخاصة بأفضل شركة نقل اثاث في مدينة عمان.

مميزات شركة نقل اثاث في عمان

  • شركة نقل اثاث في عمان تعرف بأنها من الشركات المفضلة والمعروفة في عمان، وتمتلك الشركة الإمكانيات التي تؤهلها إلى نقل كل شيء يتعلق بالأثاث على مستوى عالي.
  • كما أن الشركة تحافظ على الأثاث من الكسور أو الخدوش، ومن الإمكانيات التي تتميز بها شركة نقل اثاث في عمان هي كالآتي:
  • تمتلك الشركة عمالة محترفة ومحترفين ولديهم خبرة، كما أنهم مدربين جيدا على نقل الأثاث ويتبعون جميع خطوات النقل التي تكون آمنة وسليمة.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك عمالة من كافة الجنسيات، وهم عمالة رجالية ونسائية.
  • تتميز شركة نقل اثاث في عمان بوجود سقالات حديثة التي تتحمل جميع الأوزان حتى الأوزان الثقيلة وذلك من أجل أن تحمل الأثاث بدون أن تتعرض إلى السلالم.
  • يوجد في شركة نقل اثاث في عمان الكثير من الشاحنات المجهزة والحديثة ذات التقنيات الحديثة والمجهزة من أجل أن يتم ترتيب العفش والأثاث.
  • يتم نقل الأثاث إلى أي مكان في أسرع وقت، وتحترم شركة نقل اثاث في عمان المواعيد، وتتميز بالاجتهاد والاحتراف.

أفضل شركة نقل اثاث عمان في الاردن

  • الانتقال من منزل إلى منزل جديد يعتبر تحدي كبير وذلك بسبب القلق الذي يحدث أثناء نقل الأثاث، لذلك تعتبر شركة نقل اثاث في عمان من أفضل الشركات التي تقوم بنقل الأثاث وذلك لأنها تمتلك خبرة كبيرة.
  • حيث أن الوصول لمرحلة نقل الأثاث وتغليفه من الأمور المقلقة لان ليس من السهل فك وتعبئة الأثاث بشكل آمن حيث أن هذا الأمر يتطلب مهارة عالية وخبرة وثقة.
  • لذلك يجب اختيار شركة محترفة مثل شركة نقل اثاث في عمان، حيث أن الشركة تتمتع بخبرة كبيرة وسمعة طيبة في مجال نقل الأثاث.

الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث عمان

شركة نقل اثاث في عمان تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، ومنها:

التعبئة والتغليف للأثاث

هذه العملية تشمل تفكيك الأثاث ويتم تغليفه بالطرق الآمنة، كما أن التغليف يتم عن طريق استخدام العديد من أدوات التغليف ذات جودة عالية، ويتم حمايته من أي تلف أو خدوش أثناء عملية النقل.

تحميل وتفريغ الأثاث

تقوم الشركة باختيار وسيلة النقل المناسبة لكي يتم تفريغه في المكان الذي يريده العميل بشكل آمن.

فحص الأثاث وتركيبه

بعد أن يتم الوصول للمكان الجديد تقوم الشركة بترحيل الأثاث بالترتيب حيث يوفر الجهد والوقت.

التخزين المؤقت العفش

إذا كنت تريد أن تقوم بتخزين أثاث المنزل لفترة مؤقتة، تقوم شركة نقل اثاث في عمان بتوفير جميع خدمات التخزين بطرق آمنة.

التأمين على الأثاث

  • حيث أن شركة نقل اثاث في عمان توفر خدمات التأمين من أجل حماية الأثاث من الأضرار التي يمكن أن تحدث أثناء الترحيل.
  • بالإضافة إلى أن شركة نقل اثاث في عمان تقوم باستخدام مواد ذات جودة عالية في مرحلة النقل وذلك من أجل ضمان سلامة الأثاث.

أنواع العفش الذي تقوم بنقله شركة نقل اثاث في عمان

شركة نقل اثاث في عمان تتعامل مع جميع أنواع الأثاث وكافة ممتلكات المنزل، وهو كالآتي:

  • أثاث المنزل: حيث يتم نقل غرف النوم، والأثاث الداخلي التي يوجد في الصالة، والمكاتب، والكراسي.
  • نقل الأثاث الخارجي: وذلك مثل الأثاث التي يوجد بالحديقة، وجميع الكراسي البلاستيكية، والمظلات، والطاولات التي تتخصص بالشواء.
  • الأثاث الزجاجي والهش: حيث تقوم شركة نقل اثاث في عمان بنقل المرايات، والأشغال اليدوية، والمصابيح، والزجاجات الزخرفية، والأضواء الزجاجية.
  • الأثاث الثمين بكافة أنواعه: وذلك مثل جميع اثاث التحف، والديكور المكتبي، والتماثيل، وكافة الأعمال الفنية، القطع الأثرية أيضا.
  • نقل الأثاث الكبير: مثل الخزانات الضخمة، والطاولات الكبيرة.
  • نقل الأثاث المكتبي: حيث تقوم الشركة بنق كراسي المكاتب، والطاولات، وجميع معدات الكمبيوتر، والطابعات أيضا.

أسعار شركات نقل اثاث عمان الاردن

تقدم الشركة أسعار مناسبة وتنافسية، ولكن الأسعار تختلف على حسب نوع الخدمة التي يطلبها العميل، حيث أن الأسعار تشمل الآتي:

  • تفكيك الأثاث، وتركيب الأثاث.
  • تغليف جميع المكاتب، وفك الغرف.
  • تتميز الشركة بأن أسعارها قليلة لذلك لا تتردد وقم بالاتصال بالشركة أثناء نقل الأثاث.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم احدث الأساليب سواء في النقل أو الشحن أو التخزين، وتمتلك الشركة الكثير من السيارات المجهزة للنقل لكن نضمن للعملاء وصول العفش بطريقة صحيحة وسليمة وبدون أي أضرار.

شركة نقل عفش عمان

  • الشركة تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات وبمستوى عالي ويعتبر هذا الأمر طبيعي للشركة لأنها تتمتع بالمصداقية وذلك الذي جعل جميع العملاء يثقون في شركتنا.
  • تقوم الشركة بجميع أعمال فك الأثاث وتركيبه وباستخدام النجارين الذي لديهم المهارة والخبرة في هذا المجال.
  • كما أن الأثاث يتم تغليفها بأحدث الخامات التي متخصصة في عملية التغليف خاصة شاشات التليفزيون والكمبيوتر عن طريق تغليفها بالنايلون، مع وجود مواد حديثة أخرى من أجل الحفاظ عليها وعدم تعرضها لأي ضرر أو تلف.

شركات نقل اثاث عمان

شركة نقل الأثاث في عمان تتميز بالكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل وأهم الشركات، ومنها:

  • وجود العمالة المدربة والمتخصصين في هذا المجال.
  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات من أجل خدمة عملاءها، حيث أن هذه السيارات مجهزة على مستوى عالي لكي يتم نقل الأثاث في أي مكان ومهما كانت المسافة بعيدة.
  • تمتلك شركة نقل اثاث في مدينة عمان أيضا الأوناش الحديثة التي توجد في الوقت الحاضر وذلك من أجل رفع جميع قطع الأثاث التي تكون ثقيلة.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك أيضا مخازن كبيرة من أجل تخزين المنقولات وذلك إذا أراد العميل تأخير نقل الأثاث.
  • تتميز الشركة بأن أسعارها رخيصة وتقدم الكثير من الخصومات التي لا توجد في أي شركة أخرى.
  • تلتزم شركة نقل الأثاث في عمان بالمواعيد التي تحدد مع العميل.
  • الشركة تمتلك خبرة لسنوات طويلة في مجال نقل الأثاث.
  • والذي جعل الشركة من افضل الشركات أنها تمتلك فريق عمل كامل ومدرب ولديه خبرة كبيرة.
  • لدى الشركة سرعة واحترافية، وسرعة في العمل، وخدمة لمدة 24 ساعة.
  • تقوم الشركة بتوصيل الأثاث لأي مكان تريده، بالإضافة إلى وجود فنيين محترفين ومتخصصين بالأجهزة الكهربائية وفكها وذلك مثل الغسالات أو السخانات، وغيرهم من الأجهزة الكهربائية.
  • يمكن أن يتم التواصل مع الشركة بكل سهولة عن طريق البريد الإلكتروني أو يمكن أن تقوم بزيارة الموقع الخاص بالشركة من أجل أن تحدد الخدمة المناسبة لك.

وبذلك قد نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن شركة نقل اثاث في عمان حيث أنها من الشركات التي لديها خبرة كبيرة في نقل الأثاث، وتوفر الشركة لجميع العملاء الضمانات اللازمة من أجل حماية الأثاث الخاص بالعميل، ويمكن أن تقوم بالاطلاع على الخدمة التي تريدها أولا.

تابع ايضا :- 

شركة نقل عفش عمان

شركة مكافحة حشرات الاردن

شركة تنظيف سجاد عمان

شركة تنظيف خزانات عمان

شركة تنظيف بالساعة عمان

https://twitter.com/cvnbnvclean

صيانة مكيفات في الطفيلة
دراي كلين سيارات في الطفيلة
كهربجي في الزرقاء
مواسرجي الزرقاء
دراي كلين سيارات في اربد
صيانة مكيفات اربد
تنظيف خزانات في الزرقاء
شركة تنظيف منازل بإربد
صيانة مكيفات في الزرقاء
شركة تنظيف منازل الزرقاء
شركة تسليك مجاري الطفيلة
شركة تعقيم في إربد
شركة تعقيم في إربد
شركة تركيب باركيه عمان
تركيب سيراميك وبورسلين عمان
مواسرجي في عمان
شركة تنظيف في عمان
افضل شركة تنظيف في عمان
افضل شركة تعقيم في الاردن عمان
شركة تعقيم في الاردن عمان
افضل شركة تركيب قرميد في الاردن عمان
افضل شركة تركيب قرميد في الاردن عمان | 0789832388
افضل شركات الطاقة الشمسية في عمان الأردن
افضل شركات الطاقة الشمسية في عمان الأردن | 0789832388
شركة تنظيف الواجهة الزجاجية في الاردن عمان
شركة تنظيف الواجهة الزجاجية في الاردن عمان | 0789832388
شركة عزل الخزانات في عمان
شركة عزل الخزانات في عمان | 0789832388
شركة كشف تسربات المياه في عمان
شركة كشف تسربات المياه في عمان الاردن | 0789832388
شركة تشطيب المنازل في عمان الاردن
شركة تشطيب المنازل في عمان الاردن | 0789832388
شركة عزل الاسطح في عمان | 0789832388
شركة اعمال كهرباء في عمان
شركة اعمال كهرباء في عمان | 0789832388
شركة تنظيف الواح الطاقه الشمسيه في عمان الاردن
شركة تنظيف الواح الطاقه الشمسيه في عمان الاردن | 0789832388
شركة نقل عفش في عمان
شركة نقل عفش في عمان | 0789832388
شركة مكافحة بق الفراش في عمان الاردن
شركة مكافحة بق الفراش في عمان الاردن | 0789832388
شركة تنسيق الحدائق عمان الأردن | 0789832388
شركة تنظيف وغسيل المكيفات عمان الاردن | 0789832388
شركة رش مبيدات عمان الاردن | 0789832388
شركة صيانه مكيفات عمان الأردن | 0789832388
شركة اعمال صحيه السباكة عمان الأردن | 0789832388
شركة تسليك مجاري عمان الاردن | 0789832388
شركة ترميم المنازل عمان الأردن | 0789832388
شركة دهانات وديكورات في الاردن عمان | 0789832388
شركة تنظيف خزانات عمان الاردن | 0789832388
تنظيف كنب في عمان الاردن | 0789832388
شركة تنظيف فلل في عمان الاردن | 0789832388
تنظيف شقق في عمان الاردن | 0789832388
تنظيف سجاد و موكيت في عمان الاردن | 0789832388
شركة تنظيف واجهات حجر عمان الاردن | 0789832388
فني ستلايت وتركيب كاميرات مراقبه عمان الأردن | 0789832388
تنفيذ أعمال جبس بورد والاسقف الفورسيلنج عمان الاردن
صيانة بويلرات تدفئة مركزية عمان الأردن
صيانة بويلرات تدفئة مركزية عمان الأردن | 0789832388
شركة مكافحة الحشرات عمان الاردن
شركة مكافحة الحشرات عمان الاردن | 0789832388
شركة تنظيف منازل عمان الاردن
شركة تنظيف منازل عمان الاردن | 0789832388
شركة عاملات تنظيف بالساعة عمان الاردن
شركة عاملات تنظيف بالساعة عمان الاردن | 0789832388
إتصل الآن                     واتساب